العرب اليوم

ياسر عبد القوي : مصر قادرة بكل حزم علي مواصلة تحقيق الإنتصارات علي الجماعات الإرهابية المتطرفة

أدان مدير تحرير جريدة ” العرب اليوم ” عضو اتحاد الإعلاميين العرب  ياسر عبد القوي ،  الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدي الحافلات امس  الجمعة بمحافظة المنيا وأدي إلي سقوطهم بين شهيد ومصاب.

وأعرب ‘ عبد القوي ، عن تعازية للدولة المصرية حكومةً وشعبًا وللرئيس عبد الفتاح السيسي وأسر شهداء ومصابي هذا الحادث الأليم والذي تمني لهم الشفاء العاجل.

وشدد ” عبد القوي ”  علي أن مصر قادرة بكل حزم علي مواصلة تحقيق الإنتصارات علي هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة، والتي تريد النيل من استقرار وتماسك الدولة المصرية وهو ما فشلت في تحقيقه هذه الجماعات الإرهابية الجبانة وستظل كذلك ما دامت الدولة تحظي بنظام مدعوم كليًا من الشعب المصري الذي يقدر حجم التحديات الجسام التي تخوضها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

وأكد ” عبد القوي ،” أن هذا الحادث الإرهابي سيزيد أبناء الشعب المصري قوة وتلاحم خلف القيادة السياسية الحكيمة ورجال الجيش الأبطال والشرطة البواسل للحفاظ علي الدولة وتماسكها في مواجهة الأرهاب الأسود، وان الإتحاد و جميع أعضائه يعلن تأييده ودعمه الكامل للإستمرار في مواجهة الإرهاب حتي يتم اجتثاثه من جذوره وتطهير الوطن من آثاره البغيضة.
حفظ الله مصر وشعبها وقائدها وجيشها العظيم من كل سوء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: