العرب اليوم

صرف معاشات شهر أبريل اليوم.. بمناسبة عيد القيامة

وجهت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، المسئولين بصندوقي التأمين الاجتماعي باتخاذ الإجراءات اللازمة وبدء صرف جميع المعاشات التأمينية لشهر أبريل بدءا من، اليوم الأحد، على أن يتم التنسيق مع البنوك والهيئة العامة للبريد بهذا الشأن.

وقالت الوزيرة إن المواعيد الدورية للصرف هي اليوم الأول من المعاشات التي تصرف من منافذ صرف الصندوقين وتشمل 2.650 مليون قائم بالصرف بقيمة شهرية 2.9 مليار جنيه واليوم الخامس للمعاشات التي يتم صرفها من مكاتب هيئة البريد وتشمل 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.2 مليار جنيه واليوم العاشر للمعاشات المحولة على حسابات جارية لدى البنوك وتشمل 1.46 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.2 مليار جنيه.

ونظرًا لقرب عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم وتيسيرا على أصحاب المعاشات المستفيدين سيتم الصرف لجميع المعاشات التأمينية وتبلغ قيمتها 11.3 مليار جنيه لـ 7.6 مليون قائم بالصرف اعتبارًا من يوم الأحد الأول من أبريل 2018.

كما وجهت وزيرة التضامن بتخصيص غرفة عمليات لمتابعة سير عمليات الصرف واستمرار منافذ صرف الصندوقين في صرف المعاشات بعد مواعيد العمل الرسمية في حالة وجود حالات بالمنافذ.

وقال شريف فاروق نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي إن منافذ الصرف في فروع البنك ستبدأ الصرف من الساعة السابعة صباحًا وحتى الانتهاء من الصرف للحالات المتواجدة بالفروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: