القوات المسلحة تؤهل 550 دارسا من ذوى القدرات الخاصة فى نظم المعلومات بالصعيد

استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم خطط التنمية الثقافية والاجتماعية فى صعيد مصر والاهتمام بذوى القدرات الخاصة والاستفادة من طاقتهم وقدراتهم الخلاقة ، قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بإعداد وتأهيل 550 فرد من ذوة القدرات الخاصة من أبناء محافظات أسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والوادى الجديد فى مجال تكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية ، داخل مركز نظم المعلومات التابع للقوات المسلحة بأسيوط ، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع مع وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتمكين اكثر من 100 فرد من المتميزين للحصول على فرص العمل المميزة بالعديد من الشركات ومؤسسات القطاع المدنى فى صعيد مصر.

وخلال مراسم الاحتفال القى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للخريجين مؤكداً حرص القوات المسلحة على توفير سبل الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصرى فى اطار دورها الداعم لخطط التنمية الشاملة للدولة .

فيما أشار ممثل وزارة الاتصالات حرص الدولة على الاهتمام بذوى القدرات الخاصة وتطوير مهاراتهم الحياتية وتأهيلهم لسوق العمل .

كما تضمن الاحتفال عرض فيلم تسجيلى تناول القدرات والإمكانات التى زود بها مركز نظم المعلومات بالمنطقة الجنوبية العسكرية ودورة فى تأهيل شباب الصعيد ليكون بمثابة منارة للعلم والتكنولوجيا فى جنوب مصر .

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم المشرفين على الدورة وأوائل الخريجين الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لإتاحة الفرصة لتنمية قدراتهم بما يمكنهم من الاندماج فى المجتمع والحصول على فرص عمل مناسبة تؤهلهم للحياة الكريمة .

حضر الاحتفال محافظا اسيوط وسوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظات الصعيد وعدد من المسؤلين من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الثقافة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: