العرب اليوم

زيدان: هجومنا افتقد اللمسة الأخيرة أمام أتليتكو

أصيب سرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد، بكسر في الأنف خلال مواجهة “الدربي” أمام أتلتيكو مدريد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الجولة الـ12 لليجا.

وأوضح زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي – في مؤتمر صحفي عقب المباراة نقلته وكالة الأنباء الإسبانية – أن اللاعب أصيب بعدما تعرض لتدخل قوي من جانب لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول ليضطر لمغادرة الملعب ولم يتمكن من إكمال المباراة، مؤكدا أن “الجهاز الطبي أجرى فحوصات للاعب وتبين أن الإصابة عبارة عن كسر في الأنف ولم نحدد حتى الآن مدة غيابه عن الملاعب”.

وتلقى راموس ضربة قوية في الأنف في الدقيقة 36 عندما كان يحاول تحويل كرة عرضية من مارسيلو داخل المنطقة بالرأس إلا أنه تعرض لضربة قوية في الوجه، لتكون هذه هي المرة الثانية في مسيرته التي يتعرض خلالها لمثل هذه الإصابة.

وأعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن سعادته بالتعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في “الدربي” على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الجولة الـ12 لليجا، على الرغم من ارتفاع الفارق في الصدارة مع الغريم التقليدي برشلونة لـ10 نقاط، مؤكدا أن فريقه قدم “مباراة كبيرة” وافتقد فقط “اللمسة الأخيرة لتسجيل الهدف”.

وقال “افتقدنا اللمسة الأخيرة، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة وكنا نستحق نتيجة أفضل ولكن هذا لم يحدث”، ورفض زيدان نغمة ضعف حظوظ الفريق في المنافسة على اللقب بعد ابتعاده عن صدارة الغريم التقليدي برشلونة بـ10 نقاط.

وأضاف “لا أرى الفارق كبير لأنه ما زالت هناك مباريات كثيرة ونقاط كثيرة في الملعب.. عشر نقاط فارق كبير ولكني متأكد من أن هذا الموقف سيتغير لأن برشلونة سيفقد نقاط وعلينا أن نكون متأهبين”.

وأكد – في ختام تصريحاته – “قدمنا مباراة جيدة اليوم ولكننا افتقدنا الهدف أشعر بالأسف للاعبين لأنهم استحقوا نتيجة أفضل بالنظر للجهد المبذول لقد قدموا مباراة جيدة للغاية وسنواصل بنفس الأسلوب وأطالب بالصبر لأننا على الطريق الصحيح. هذه هي كرة القدم وسنقاتل حتى النهاية”، وتابع “الرغبة أمام مرمى المنافس لم تتغير، وعندما تسنح لنا فرص كثيرة ونهدرها فلا يمكن أن نكون سعداء. أول من يشعر بهذا هم النجوم ولكن يجب أن نعطيهم الحافز، والتفكير في أننا قدمنا مباراة كبيرة.. إيسكو كان جيدا ولكنني أقيم الفريق ككل والجميع أدى ما عليه وأنا سعيد بالجميع”.

وجاء التعادل في صالح برشلونة الذي بات يغرد في الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة، برصيد 34 نقطة، عن الفريقين العاصميين الريال وأتلتيكو صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثاني برصيد 27 نقطة مؤقتا قبل مباراته غدا أمام إسبانيول على ملعب “كورنيلا إل برات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: