“الأشغال” توقع عقد انشاء مبنى “المعلومات المدنية” بالاحمدي

وقعت وزارة الاشغال العامة الكويتية عقد إنشاء وانجاز وصيانة مبنى الهيئة العامة المدنية بمحافظة الاحمدي 2.669 مليون دينار على ان يتم تنفيذ المشروع خلال عامين.

وقالت وكيل الوزارة المهندسة عواطف الغنيم في تصريح صحافي اليوم الأربعاء إن المشروع الذي يقع بمنطقة جنوب الصباحية على مساحة 2000 متر مربع صممته ادارة التصميم في قطاع المشاريع الانشائية بجهود مهندسي الوزارة الكويتيين.

وأضافت الغنيم أن المبنى يتكون من سردابين وثلاثة طوابق مشيرة الى انه سيتم استغلال السردابين لمواقف السيارات وخدمات المبنى على ان يتم استغلال الطابقين الارضي والاول لخدمة المراجعين والثاني لاستخدام موظفي الهيئة لتصبح بذلك المساحة الكلية للمبنى 8967 مترا مربعا.

من جهة أخرى ذكرت الغنيم ان الوزارة وقعت ايضا اتفاقية دراسة وتصميم والاشراف على تنفيذ مركز الفروانية الثقافي مبينة ان مدة الاتفاقية 720 يوما لاعمال الدراسة والتصميم و900 يوم لاعمال الاشراف على التنفيذ.

وبينت أن قيمة تلك الاتفاقية تبلغ 1.636 مليون دينار موضحة أن المشروع يتضمن مسرحا وخدماته وقاعات فن تشكيلي وملحقاتها ومبنى للندوات والمحاضرات وخدماتها ومبنى لمتحف الاثار والتراث الشعبي وملحقاتها.

واضافت ان المشروع يتضمن ايضا مباني للمكتبة وخدماتها ولمركز الطفل وخدماته وللادارة وملحقاتها اضافة الى منطقة خدمات وبهو رئيسي وملحقاته ومواقف للسيارات بسرداب المبنى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: