الفهد: «أمن الخليج العربي 1» يعكس قوة الشرطة ورسالة لكل من يضمر الشر لدول التعاون

اكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أن مشاركة الكويت ممثلة بوزارة الداخلية في فعاليات التمرين التعبوي «أمن الخليج العربي 1»، هي رسالة شرف وفخر لنا لتمثيل الوزارة بأفضل صورة.
وأضاف خلال لقائه أعضاء القوة المشاركة في التمرين الذي سيقام في مملكة البحرين الشقيقة خلال شهر نوفمبر المقبل، بمشاركة وزارات الداخلية في دول مجلس التعاون الخليجي، أن هذه المهمة التي تعتبر الأولى من نوعها من حيث مشاركة قوات الأمن في أنشطة هذا التمرين تهدف لإظهار كفاءة وجدارة قوات الشرطة في حفظ الأمن والتعامل مع أي طارئ.
وقال الفريق الفهد إن التنسيق الأمني بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وصل إلى مستويات متميزة في مجال تنسيق الجهود لمكافحة التحديات الأمنية التي تتعرض لها دول مجلس التعاون الخليجي وعقد التمارين المشتركة التي تصقل الخبرات الأمنية لأبناء الخليج وتطور من أدائهم لمسؤولياتهم في حفظ أمن واستقرار أوطانهم.
على صعيد آخر، استقبل الفهد بمكتبه أمس ممثلي الضباط خريجي الدفعة العاشرة من حملة الشهادات الجامعية وخريجي الدفعة الثالثة (وكيل أول ضابط) من حملة شهادة الثانوية العامة، الذين تم تعيينهم برتبة ملازم، والبالغ عددهم 481 خريجا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: