«الوطني» الأفضل بالكويت والشرق الأوسط في توفير خدمات الصرف بـ 2016

اختارت مجلة «جلوبل فاينانس» العالمية المتخصصة، مجموعة بنك الكويت الوطني كأفضل موفر لخدمات أسواق الصرف في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط للعام 2016، في استبيان لآراء مئات المحللين وكبار مديري الشركات الكبرى حول العالم، ليكون بذلك البنك العربي الوحيد على قائمة أفضل البنوك على مستوى العالم في هذا المجال.
وجاء البنك الوطني على قائمة أفضل بنوك العالم في دعم عملائها وتوفير أفضل الحلول لهم في أسواق الصرف إلى جانب بنوك ومؤسسات مالية عالمية كبرى مثل «سيتي» و«دويتشه بنك» و«بانك اوف اميركا ميري لنش» و«سوسيتيه جنرال» و«إي إن زي» و«ستاندرد بنك» و«دي بي أس»، بالإضافة الى نورديا.
وجرى اختيار هذه البنوك بناء على عوامل عدة أبرزها حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والحصة السوقية والتغطية الدولية وخدمة العملاء والابتكار.
ويأتي اختيار بنك الكويت الوطني كأفضل موفر لخدمات أسواق الصرف في الكويت والشرق الأوسط، استنادا إلى حجم التعاملات بالعملات الأجنبية والانتشار الجغرافي وجودة خدمة العملاء وتنافسية الأسعار، إلى جانب الأنظمة التقنية الأكثر تطورا المعتمدة.
وكانت «جلوبل فاينانس» قد اختارت البنك الوطني كأفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2016 للعام السادس على التوالي، كما اختارته ضمن أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للمرة 11 على التوالي، بفضل متانته المالية واستراتيجيته المتحفظة واستقرار جهازه الإداري وإدارته الرشيدة للمخاطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: