التجاري» يعلن الفائزين في سحب «النجمة»

أجرى البنك التجاري الكويتي السحب اليومي على «حساب النجمة» أمس في المركز الرئيسي للبنك، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، وقد فاز كل من: قمر الإسلام أشرف علي، يوسف عمران البنوان، إبراهيم محمد أحمد حسين، عيد حمد العيسى بجائزة البنك اليومية بقيمة 7 آلاف دينار.
والآن، يمكنك تحقيق كل أحلامك على أرض الواقع مع حساب النجمة في حلته الجديدة، حيث تمت زيادة قيمة الجوائز الكبرى لسحوبات حساب النجمة لتصل إلى 250 ألف دينار، بالإضافة إلى كونه الحساب الوحيد الذي يقدم أكبر جائزة يومية في الكويت بقيمة 7 آلاف دينار. كذلك يمكن للعملاء التمتع بالمزايا الإضافية التالية التي تتضمن: الحصول على بطاقة سحب آلي، والحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، والحصول على كل خدمات البنك التجاري المصرفية. ويتضمن البرنامج الجديد لجوائز حساب النجمة سحوبات ربع سنوية تتيح للعملاء الفوز بجوائز كبرى هي: 100 ألف دينار، 150 ألف دينار، و200 ألف دينار، و250 ألف دينار.
و«التجاري» ينتهز هذه الفرصة ليهنئ جميع الفائزين في سحب النجمة، علما بأنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى حسابهم في البنك، كما نتوجه بالشكر لوزارة التجارة والصناعة على تعاونهم الدائم وإشرافهم الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: