الكندري خلال تكريمه عدداً من «الكويتيات المبدعات»: إنجازات المرأة تؤكد للعالم أن الكويت بلد التميز والإبداع

أشاد عضو المجلس البلدي المحامي عبدالله الكندري بما حققته المرأة الكويتية من تفوق وتميز، لافتا إلى أن إنجازات المرأة توصل رسالة إلى العالم بأن الكويت هي بلد التميز والإبداع.
جاء ذلك خلال حفل تحت عنوان «الكويتيات المبدعات» بفندق الجميرا أقامه الكندري للاحتفاء بنخبة من الكويتيات اللاتي لهن العديد من الإنجازات التي ساهمت بشكل كبير في تقدم وازدهار المجتمع الكويتي.
وأضاف أن تكريم المبدعين والمبدعات من أبناء الوطن ضرورة مجتمعية يحوي الكثير من الأهداف والرسائل والتوجيهات، بل ويحفز على التفوق والتميز والإنجاز، وتطور المجتمع وهو مسؤولية إضافية تدفعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ورسالة يحملون أمانتها في أعناقهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تسهم في تحقيق طموحات وطنهم والعمل من أجل خدمته والمساهمة في تعزيز ريادته على المستويات كافة، فالاهتمام بهؤلاء المبدعين وتقدير إبداعاتهم وإنجازاتهم في شتى مجالات العلوم والفنون والآداب والسياسة وغيرها يرسخ مبادئ قيمة عن كيفية رد الجميل لمن أعطى لهذا الوطن ويلقي بمسؤولية أكبر على المكرمين في مضاعفة الجهد لأنهم القدوة والنموذج لأبناء هذا الشعب العاشق لتراب وطنه والمحب لقيادته.
وقال الكندري: «نبارك للمكرمين إنجازهم هذا وتحية لقيادة وطن تعرف كيف تستنهض همم أبنائها وترسي قيما تؤكد بالفعل أنها دولة حضارية لا تنسى لذوي الفضل فضلهم، ويستحق أبناؤها ألا يرضوا يوما عن المركز الأول بديلا».
تضمن الحفل كلمة افتتاحية من عريفة الحفل، الإعلامية لولوة العسلاوي، والتي أكــــدت بدورها أهمية مثل هذا التكريم الذي يبث التفاؤل في قلـــوب المكرمات ويزيد من رغبتهن في التقدم خــطوات أكــثر إلى الأمام، مضيفة أن القاسم المشـترك بين جميع المكرمات المبدعات، بـعد توفيق الله سبحانه وتعالى، هو قـــوة التصميم والإرادة والمثابرة إلى الاسـتزادة من اكتساب الكثير من المهارات والقدرات مع التضحية بالكثير من متع النفس وراحتها.
وكان الحفل قد بدأ بنبذة مختصرة عن كل مكرمة تشرح إنجازات كل منهن ثم تسليمهن درع «شكر وتقدير» مقدمة من المحامي عبدالله الكندري تقديرا لما بذلوه من جهود مثمرة تجعل منهن نموذجا مشرفا يحتذى.
كما شمل الحفل كلمات لبعض المكرمات مثل حوراء القلاف وياسمين القلاف، تطرقن من خلالها إلى قصص نجاحهن والتحديات التي نجحن في التغلب عليها، كما أكدن أن النجاح مقترن بالتضحية والصبر وقوة الإرادة وعدم الاستسلام مهما كانت الضغوطات.
ثم اختتمت عريفة الحفل، لولوة العسلاوي، بكلـمة شـكر وتــقدير للمكـــرمات وحثـــهن على المزيد من النجاح والإنجـــازات المشرفة للارتقاء بمجتمعنا الكويتي ورفع راية الوطن عالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: