برجس مرشح لرئاسة «انتقالية السلة»

تسير الأمور داخل أروقة الهيئة العامة للرياضة نحو تعيين ضاري برجس في منصب رئيس اللجنة الانتقالية التي ستدير أمور اتحاد كرة السلة في المرحلة المقبلة عقب تقدم 6 من أعضائه باستقالاتهم رسميا يوم الثلاثاء الماضي ليعتبر المجلس منحلا بصفة رسمية.
وينتظر أن يتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد استقالة الاعضاء الستة، وهم: ضاري برجس، خالد عناد، عواد الشمري، سعد العجمي، سعود عمير، وفهد الظفيري، وتعيين لجنة انتقالية تدير شؤون الاتحاد ريثما يتم انتخاب مجلس ادارة جديد في الأشهر المقبلة.
وتجري تحركات موسعة في الوقت الحالي لتعيين 5 أعضاء لإدارة شؤون اتحاد اللعبة وكان من ضمنهم عدة أسماء مقترحة سواء من مدربين أو اداريين، الا أن الأمور تبدو في طريقها لتعيين برجس رئيسا للجنة ويتم المفاضلة كذلك بين عناد والعجمي في منصب أمين السر، على أن يعين اثنان آخران من الأعضاء المستقيلين ضمن اللجنة ويتم تعيين المستقيل السادس في منصب بالاتحاد.
وكان عدد من المدربين والإداريين قد حاولوا الزج بأسمائهم ليكونوا ضمن اللجنة الانتقالية خلال الفترة الماضية وهو ما لم يتضح حتى الآن، اذ من الممكن أن تتغير المعطيات في الأيام المقبلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: