اعتماد المجلس الجديد لنقابة «النفطي الخاص»

اعتمدت وزارة الشؤون والهيئة العامة للقوى العاملة أمس تشكيل المجلس الجديد المنتخب لنقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص تحت إشراف الاتحاد العام لعمال الكويت الممثل الرسمي لجميع العاملين بالدولة.
وبهذه المناسبة أصدر رئيس مجلس إدارة النقابة الجديد منصور ناصر المطيري بيانا قال فيه: نتعهد نحن مجلس إدارة نقابة العاملين في القطاع النفطي الخاص لجميع العاملين في هذا القطاع بان نكون معهم في جميع مطالبهم المستحقة وعلى رأس هذه المطالب تطبيق القانون النفطي 1969 الذي صادق عليه أمير الكويت آنذاك.
وأضاف أننا لن نخضع نحن ممثلي العمال كما فعل البعض، فنحن من العمال ولا يمكن أن نتخاذل تجاه مطالبهم المشروعة ونتعهد لجميع العاملين بالتواصل المستمر لرفع معاناتهم التي يعانون منها. ونحذر نحن ممثلي العاملين في القطاع النفطي الخاص من بعض المسؤولين الذين يعتادون دائما على التعسف والظلم تجاه اشقائنا العاملين، فلن يفلح هؤلاء الظالمون في ظل وجود مجلسنا الجديد الذي سوف يتصدى لهم بكل قوة وفق القانون ووفق الاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها الكويت بشأن العمل النقابي، فعلى مؤسسة البترول الكويتية وجميع الشركات التابعة لها أن يتعاونوا معنا بكل مصداقية من أجل ألا يتم أي تصادم بين العمال والمسؤولين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: