أسعار تذاكر الديربي الكويتي تغضب جمهور العربي

أثار قرار إدارة العربي الكويتي برفع تذاكر المباريات، اعتبارًا من المباراة المقبلة أمام القادسية في ديربي الكرة الكويتية بالدوري، غضب جماهير الأخضر.

وحددت إدارة العربي الأسعار بواقع ٥ دنانير للمقصورة اي ما يعادل 15 دولار ، و٣ دنانير للدرجة الاولى ، و٢ دينار للمدرج الهلالي، وهو ما يعني زيادة أكثر من الضعف عن القيمة السابقة لنفس التذاكر.

وطالبت جماهير العربي، إدارة النادي العمل على اعادة الأمر الى سابق عهده، لعدم تحميل جماهير العربي أكثر من طاقته.

وعلم موقع أن زيادة اسعار التذاكر، سيشمل أكثر من ناد في الفترة المقبلة.

وأفاد مصدر في النادي العربي أن رفع تذاكر الديربي، كان محددًا على اساس ان المباراة ستشهد مهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق في صفوف الفريق خالد خلف، بيد ان اعتذار الأخير، ورغبته في تأجيل مهرجان اعتزاله للموسم المقبل، لم يغير قرار ادارة العربي، التي ابقت على اسعار التذاكر بالقيمة الجديدة.

من جهة أخرى، عمت حالة من الاستياء جمهور النادي العربي، عطفا على الاداء غير المقنع أمام الفحيحيل في بداية مشوار الفريق في الدوري.

وأرجع مدير الفريق سامي الحشاش، الأداء المتراجع للأخضر، الى عدم استغلال الفرص المتاحة في المباراة، والتي كانت كفيلة بانهاء المباراة منذ الشوط الأول.

واعبتر الحشاش الخطأ الدفاعي لمحترف الفريق احمد الصالح اثر سلبا على معنويات الأخضر، ومنح الفحيحيل معنويات كبيرة.

واشاد الحشاش باللاعب بدر طارق، مؤكدا أن الاصابة التي تعرض لها في المباراة غير مقلقلة، وسيبتعد اللاعب على اثرها ليومين فقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: