العرب اليوم

الوزير الصانع بحث مع ” رئيس الصندوق الوطني ” كيفية دعم الشباب وتذليل المعوقات أمامهم

استقبل وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية يعقوب الصانع في مكتبه أمس الأول رئيس مجلس الإدارة ورئيس الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الدكتور محمد الزهير، حيث تناول الحديث أهمية دعم الشباب وتذليل جميع العقبات التي تواجههم وتسهيل الإجراءات الحكومية بهدف توفير بيئة عمل ملائمة وجاذبة لهم.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد الزهير بالدور الذي يقوم به الوزير الصانع في دعم جهود الصندوق الوطني والتي تجسدت بتوفير ممثل رسمي عن وزارة العدل بمقر الصندوق الوطني للعمل على إصدار وتوثيق العقود الرسمية الخاصة بالمشروعات المستفيدة من الصندوق، مما يساعد على تقليص الدورة المستندية وتسريع عملية تأسيس المشروعات.

كما أشار الزهير أن الصندوق الوطني ووزارة العدل يعملان على دعم كل ما هو في صالح المبادرين، وأنهما اتفقا على تدشين الربط الإلكتروني بينهما قريباً مما يسهم في تحقيق الهدف المرجو بفاعلية.

وقام رئيس الصندوق الوطني بإهداء وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية درعاً تذكارياً تكريماً لجهوده الداعمة لأهداف وأعمال الصندوق، وحضر التكريم كلاً من المدير التنفيذي للقطاع الفني بالصندوق السيد مشاري المحمود وممثل الصندوق في النافذة الواحدة السيد عبد الكريم القلوشي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: