«البلدية»: رفع وإزالة 1581 إعلان مخالف من الشوارع والميادين

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تحقيق العديد من الإنجازات لفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال يوليو الماضي والنصف الاول من شهر اغسطس الجاري والتي شملت التفتيش على المحلات – الاسواق المركزية – ازالة اعلانات- العقارات المخالفة للائحة البناء – شكاوي سكن عزاب – شكاوي هندسية- شكاوي اغذية – باعة جائلين، حيث بلغ إجمالي الاعلانات التي تم رفعها وإزالتها1581 اعلان مخالف من الشوارع والميادين.
وكشفت الادارة بأنه تم تكثيف الحملات التفتيشية من قبل النوبات الثلاثة بالفريق لرصد المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين، مشيرة بان الحملات التفتيشية مستمرة خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وأشارت الادارة إلى أن تم رفع وإزالة 1581 اعلان مخالف من الشوارع والميادين إلى جانب مصادرة 300 سي دي وتحرير70 محضر مخالفة بائع متجول و29 مخالفة اعلان و 13 مخالفة اغذية ، فيما بلغ اجمالي الانذارات التي تم توجيها داخل العقار 17 انذار و 3 اشغالات طرق ونظافة عامة وغلق4 محلات وتوجيه 22 تعهد بالالتزام بلوائح البلدية.
وأوضحت الادارة بان الشكاوي التي تم التعامل معها من خلال الفريق بلغت 23 شكوي اشتملت على 14 شكوي هندسية و 7 اغذية و 2 سكن عزاب.
وبدوره شدد رئيس فريق الطوارئ بالإنابة بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي على اصحاب المحلات والمطاعم التقييد باللوائح وأنظمة البلدية حتي لا يعقوا تحت طائلة المساءلة القانونية ، مشيراً بان الاجهزة الرقابية لن تتهاون في تطبيق القانون على المخالف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: