وزير القوى العاملة - محمد سعفان

مصر : بدء قبول طلبات راغبي العمل “ضابط ومشرف أمن” براتب من 1400 إلي 3000 جنيه

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل علي وظيفة ” ضابط ومشرفي أمن اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتي استيفاء العدد المطلوب الذي يصل إلي 65 فرصة عمل برواتب تبدأ من 1400 إلي 3000 دنيه ، فضلا عن مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي ، والتأمين علي الحياة بوثيقة بقيمة 90 ألف جنيه .

كما يتم توفير سكن للمغتربين، وزي في الشتاء والصيف بالمجان ، والمواصلات ذهابا وعودة من وإلي موقع العمل والإجازات طبقا لقانون العمل .

وقال الوزير : إنه يشترط في المتقدم لوظيفة ” ضابط ومشرف أمن” من الذكور والإناث أن يكون حاصلا علي مؤهل عال أو متوسط أو إعدادية ، والسن من 22 إلي 45 سنة، والراتب من 1400 إلي 2400 جنيه ، وبالنسبة لوظيفة “مشرفين أمن” المؤهل عال ومتوسط، والسن من 25 إلي 45 سنة ذكور فقط ، والراتب من 2200 إلي 3000 جنيه بالإضافة للمزايا الأخري المذكورة .

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل الداخلي ، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تسليم المتقدم خطاب للشركة الطالبة لإجراء المقابلات مع لجان الاختبارات اللازمة له

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: