العيسى يجتمع بوكلاء «التربية» لمناقشة استعدادات العام الدراسي المقبل

شدد وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى على ضرورة استكمال كل الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وتوفير جميع ما تحتاجه المدارس، مؤكدا ان الماء والتكييف والكتب لابد ان تكون متوافرة ومجهزة بالكامل في المدارس قبل انطلاقة العام الدراسي.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده د.العيسى مع وكلاء «التربية» تم خلاله مناقشة اهم الاستعدادات للعام الدراسي الجديد. في هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة ان د.العيسى استمع من الوكلاء الى شرح للخطة التي سيقوم بها كل قطاع لعملية الاستعدادات، مشيرة الى انه كان حريصا جدا في الاجتماع على ثلاث نقاط مهمة هي توفير برادات المياه ووحدات التكييف والكتب الدراسية.

ولفتت المصادر الى ان د.العيسى اطمأن على توافر الهيئات التعليمية من قبل وكيلة التعليم العام فاطمة الكندري التي اكدت له انه لا يوجد اي نقص في المعلمين والمعلمات وان الامور تسير على ما يرام ووفق الخطة الموضوعة من قبل القطاع بالتنسيق مع المناطق التعليمية.

ودعا د.العيسى وكلاءه الى تكثيف ومضاعفة الجهود مع اهمية ازالة جميع الصعوبات التي تواجه اهل الميدان والدخول في عام دراسي خال من اي معوقات قائلا «كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته».

كما اشارت المصادر الى ان وزير التربية ووزير التعليم العالي اكد للوكلاء على ضرورة الاخذ في الاعتبار التوجيهات السامية لخطاب صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك وان تكون نبراسا يستلهم منها الدروس والعبر واعداد خطة للعام الدراسي القادم تترجم الخطاب السامي على ارض الواقع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: