الكاتب - ياسر عبد القوي

ياسر عبد القوي يدين “الهجمات الإرهابية ” قرب الحرم النبوي ومسجد بالقطيف

أدان عضو إتحاد الإعلاميين  العرب  مدير تحرير جريدة ” العرب اليوم “  ياسر عبد القوي  بأشد العبارات الهجمات  الإرهابية التي وقعت بالقرب من الحرم النبوي ومسجد في مدينة القطيف شرق السعودية اليوم، وأسفرت عن مقتل أربعة من رجال الأمن.

ووقعت عدة تفجيرات نفذها انتحاريون في السعودية، مساء الاثنين، استهدفت ثلاث مدن في حملة منسقة على ما يبدو بينما يستعد السعوديون للاحتفال بعيد الفطر في اليوم قبل الأخير من شهر رمضان.

وأعرب عبد القوي عن “خالص تعازيه  لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية في ضحايا الحادث”.

وأكد عبد القوي  على أن “الإرهاب الغاشم والخسيس أبي أن ينتهي شهر رمضان المبارك بكل ما يحمله من معاني الرحمة والعبادة والتجرد، دون أن يطل بوجهه القبيح في أطهر وأقدس الأماكن، ليؤكد مجددا علي أنه لا يعرف دينا أو عقيدة أو أي معنا من معاني

وطالب عبد القوي  “تضافر الجهود الدولية لمكافحة ظاهرة الإرهاب واجتثاثها من جذورها ووقف مصادر تمويلها ومعالجة الأسباب المؤدية لها”.

كما طالب : بتكاتف الجهود الدولية من اجل القضاء على تلك الآفة وأسبابها ومنابع تمويلها ومن يقف وراءها أو يبررها بكل حسم وقوة، مؤكداً أن هناك  مخطط لتفكيك المملكة العربية السعودية وهناك قوة اقليلمة ودولية وقوى دولية كبرة تساند ودعم الإرهاب .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: