الاوقاف: “مساجد الأحمدي” طبقت استراتيجية الوزارة بنجاح

جال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد لقطاع شؤون المساجد وليد الشعيب المراكز الرمضانية في إدارة مساجد محافظة الأحمدي برفقة مشرف عام مراكز محافظة الاحمدي الرمضانية الدكتور احمد العتيبي.
وقال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلاميه المساع دلشؤون قطاع المساجد وليد الشعيب ان هذه الزياره التي إطلعت خلالها على الترتيبات والإجراءات التنظيميه والإداريه التي إتخذتها إدارة مساجد محافظة الأحمدي جعلتني افتخر بما أراه اليوم في هذه الإدارة لأنها جسدت معنى وأهداف استراتيجية وزارة الأوقاف الداعيه الى الإهتمام بالمساجد والمصلين وكشفت الجهود المتميزه التي بذلت من قبل القائمين على العمل في هذه الادارة .
وأوضح الشعيب ان الخدمات الإداريه والفنيه التي إجتمعت في هذه الإدارة حالت دون وجود اي ملاحظات قد ترصد لان العمل المتكامل والناجح في مساجد محافظة الأحمدي نموذج رائع للعمل في قطاع المساجد الذي سيبقى يتابع استعدادات الإدارة ويوفر لها كل الامكانات المتاحه لخدمة جموع المصلين خلال شهر رمضان المبارك .
وأضاف الشعيب إن زيارتي الى إدارة مساجد محافظة الأحمدي شملت زيارات ميدانيه الى المراكز الرمضانية في محافظة الأحمدي بالإضافة الى المساجد التي تقام فيها صلاتي التراويح والقيام خلال ليال رمضان .
واعتبر الشعيب ان فكرة المراكز الرمضانيه انطلقت لن تتوقف بعد هذا النجاح الكبير الذي بتنا نجنيه في المحافظات وفي مقدمتها ما نراه في ادارة مساجد محافظة الأحمدي التي حظيت بالكثير من الإشادات خلال الأعوام السابقه .
ومن جانبه قال مشرف عام مراكز محافظة الاحمدي الرمضانية الدكتور احمد العتيبي ان زيارة الوكيل المساعد وليد الشعيب إلى إدارة مساجد محافظة الأحمدي وضعت النقاط على الحروف واظهرت مدى الاستعدادات والترتيبات التي وضعتها ادارة مساجد محافظة الأحمدي لاستقبال شهر رمضان والتي لاقت تشجيع وثناء الوكيل الشعيب .
واضاف العتيبي ان وزارة الأوقاف والشؤون الاسلاميه ممثلة في قطاع المساجد وادارة مساجد محافظة الاحمدي وضعت خطتها في آلية تنظيم المراكز الرمضانيه في كل عام خلال شهر رمضان الذي تزداد فيه أعداد المصلين في المساجد الأمر الذي تصدت له إدارة مساجد محافظة الأحمدي بكل إهتمام ورعايه مما مكن اكتمال الاستعدادات والتجهيزات بوقت قياسي وذلك بفضل الله أولا ثم جهود الاخوه العاملين في اللجان المنظمة .
وقال العتيبي ان ادارة مساجد الاحمدي تقيم الشراكة مع العديد من الجهات الرسميه والأهليه لتنظيم صلاتي التراويح والقيام في ليالي رمضان وذلك انطلاقاً من استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: