“الإعلام”: حققنا أكثر من 80 في المئة من خطة التنمية

أكد وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم إن الوزارة حققت أكثر من 80 في المئة من خطة التنمية الخاصة بالوزارة “وهو ما يشعرنا بالفخر والاعتزاز بوجود خطة متكاملة لتحديث البنية التحتية والعنصر البشري”.
وأضاف المزرم في تصريح صحفي خلال تمثيله وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود في افتتاح مركز التبادل الإخباري بين الوزارة واتحاد اذاعات الدول العربية أنه بناء على التعليمات والتوجيهات التي وضعها وزير الإعلام تم افتتاح مركز التبادل الإخباري بالوزارة بتكنولوجيا عالية الدقة.
وأوضح أن هذا المشروع يأتي استكمالا لما تقوم به الوزارة من تطوير وتحديث للبنية التحتية والتطوير البشري والقدرات التكنولوجية مما سيعزز من تطوير الرسالة الإعلامية ويرفع من المستوى الفني لوزارة الإعلام.
وأعرب المزرم عن السعادة بمشاهدة العنصر النسائي من مهندسات ومساعدات مهندسات في هذا المركز مثنيا على جهود القطاع الهندسي بالوزارة على هذه النقلة النوعية باستكمال مشاريع الوزارة التحديثية من استديوهات وسيارات النقل واستكمال كل الخطط الموضوعة بشكل مدروس ودقيق في وقتها المحدد.
من جانبه قال مدير إدارة هندسة الارسال التلفزيوني المهندس حسين العنزي إن هذا المركز يخدم قطاع التلفزيون في ادارة الاتصالات الخارجية “وهو جهاز بث فضائي لارسال واستقبال الوصلات البرامجية بيننا وبين اتحاد اذاعات الدول العربية”.
وذكر العنزي أن هذا المركز يعمل بواقع ثماني قنوات حيث يكون الحجز بالتنسيق مع باقي دول الاتحاد لتغطية المؤتمرات والنشرات الرياضية وغيرها مشيرا الى أن ادارة المركز بأيد كويتية مدربة تدريبا عاليا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: