وزير الداخلية: ضرورة تبادل المعلومات الأمنية بين دول الخليج

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ضرورة تبادل المعلومات الأمنية والتنسيق بشأنها بين أجهزة الامن الخليجية لما لذلك من أهمية في ظل التطورات والأوضاع الإقليمية بالمنطقة.
وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد الخالد مدير عام الامن العام في دولة قطر الشقيقة اللواء ركن سعد بن جاسم الخليفي والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.
واكد الشيخ محمد خلال اللقاء عمق العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين حيث تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تعميق التعاون بين البلدين.
وأشار الى أهمية تبادل الخبرات والزيارات المتبادلة لتعزيز مسيرة الامن الخليجي والتي تدعم التطلعات لتطور الأجهزة الأمنية كل في مجاله مؤكدا عمق العلاقات الأمنية الخليجية المتأصلة باعتبارها عنوانا لنجاح كل تعاون وتطور للأجهزة الأمنية لدول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه أعرب رئيس الوفد القطري اللواء ركن الخليفي عن شكره وتقديره لوزير الداخلية الشيخ محمد الخالد للتعاون الأمني المتميز بين البلدين الشقيقين مؤكدا ان الزيارة تعد فرصة للاطلاع على بعض الإدارات الفنية والميدانية والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات الأمنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: