وزير الاعلام يتفقد الخطة البرامجية لتلفزيون الكويت في شهر رمضان

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بالجهود المبذولة والتعاون المثمر بين قطاعات وزارة الاعلام وعملهم بروح الفريق الواحد لإرضاء المشاهد والمحافظة على التقدم المستمر الذي شهده تلفزيون الكويت في ظل أجواء المنافسة بين تلفزيونات المنطقة.
جاء ذلك في بيان صحافي لوزارة الاعلام اليوم الاربعاء عقب اطلاع الشيخ سلمان الحمود على عمل قطاعات التلفزيون والخدمات الاعلامية والاعلام الجديد للوقوف على اكتمال الخطة البرامجية والتسويقية لدورة شهر رمضان المبارك المقبل.
واضاف البيان أن الوزير أطلع خلال اللقاء على شرح الخطة التسويقية لبرامج رمضان على تلفزيون الكويت والتي تشمل عروض دعائية (بروموشنات) واعلانات في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ومحطات الوقود والمجمعات التجارية ودور السينما والجمعيات التعاونية ومطار الكويت الدولي وغيرها من الاماكن المناسبة لتحقيق الهدف.
وشدد الحمود على أهمية تسويق المنتج الاعلامي في داخل وخارج البلاد بهدف ايصال الرسالة الاعلامية بالوقت والمكان المناسبين وابقاء تلفزيون دولة الكويت حاضرا في اذهان ووجدان متابعيه ومحبيه بما يقدمه من مسلسلات وبرامج مختلفة ذات جودة عالية ومعاني هادفه ترضي أذواق كافة شرائح المجتمع.
وأكد دعم قطاع التلفزيون وقطاعات الوزارة الاخرى لافتا الى أن الكويت تسعى على الدوام الى مواكبة التطورات في مجال العمل الاعلامي عبر المنافسة وتأهيل البنية التحتية والقدرات الفنية والتقنية والكوادر الاعلامية الوطنية المدربة والمؤهلة.
وذكر البيان ان دورة شهر رمضان المبارك لهذا العام تتضمن العديد من الأعمال التي روعي بها غرس القيم الحميدة المستوحى من الشريعة الاسلامية السمحاء والتأكيد على الهوية الوطنية.
ومن الاعمال المحلية الدرامية التي ستعرض على شاشة تلفزيون دولة الكويت حصريا (بائعة النخي) و(حكايات) و(المحتالة) و(حالة خاصة) يؤديها نخبة من فناني وفنانات دولة الكويت من الرواد والشباب كما تتضمن الدورة العديد من البرامج الدينية والثقافية والوطنية والمسابقات وبرامج الطفل.
وحضر اللقاء وكيل وزارة الاعلام طارق المزرم والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى والوكيل المساعد لقطاع الخدمات الاعلامية والإعلام الجديد منيرة الهويدي والوكيل المساعد لقطاع الصحافة والنشر والمطبوعات خالد الرشيدي وعدد من مسؤولي القطاعات المعنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: