راموس: المال لم يكن دافعي للإستمرار في الريال

أعلن فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، عن تجديد عقد المدافع الاسباني سيرجيو راموس لمدة 5 سنوات في القاعة الشرفية بملعب (سانتياغو بيرنابيو) ظهر الاثنين.

وافتتح رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز وقائع المؤتمر الصحفي للاعلان عن تجديد عقد راموس، حيث قال: “عزيزي راموس، ارحب بعائلتك وبجميع الحضور الكرام، نجتمع اليوم لنعلن عن تجديد عقد سيرجيو راموس لمدة 5 سنوات اضافية مع ريال مدريد”.
واضاف: “ريال مدريد لديه قيم، واليوم نقدم دليلا جديدا من خلال الارتباط الابدي بين راموس والميرنيغي”.
واستطرد: “راموس اختير 5 مرات في الفريق المثالي للإتحاد الأوروبي بكرة القدم، لقد حقق كل شيء في مسيرته لكنه متعطش لتحقيق المزيد”.
واشار: “عندما وصل راموس في سن الـ 19 كنا ننتظر منه صناعة التاريخ، لقد كبر هنا واصبح رجلا لا يعرف الاستسلام”.
من جانبه، عبر سيرجيو راموس عن شكره للرئيس بيريز، كما وجه شكره الخاص لشقيقه ريني، وكيل اعماله، مشيرا بأنه السبب الاول لوجوده اليوم على المنصة الشرفية لريال مدريد.
وقال راموس: “لم يكن المال دافعا لي من أجل الرحيل او البقاء، الحقيقة نعرفها انا والرئيس وليس الصحافة، انا سعيد بالبقاء مع ريال مدريد، وأرغب بالإعتزال هنا (سانتياغو بيرنابيو) إن سمحوا لي بذلك”.
وابدى راموس حماسة كبيرة للتعلم من اللاعبين الذين مروا على ريال مدريد، كما نصح اللاعبين الشباب بأن يصارعو مع النادي الملكي من أجل حصد كل الالقاب.
كما شكر راموس، صاحب الرأس الذهبية في لشبونة، والتي جلبت اللقب العاشر لريال مدريد في التشامبيونز، جماهير ريال مدريد على مساندتهم ودعمهم اللامحدود، قبل ان يختتم المؤتمر الصحفي بالتقاط صور تذكارية رفقة عائلته وبيريز على المنصة الشرفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: