العرب اليوم

مصر : وزير الصناعة البحريني: «آل خليفة» أوصانا بضرورة تطوير حجم التبادل التجاري بين القاهرة والمنامة

قال وزير الصناعة والتجارة البحريني، سيد بن راشد، إن العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، أوصى بضرورة تطوير وزيادة حجم التبادل التجاري بين القاهرة والمنامة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «بن راشد» في تصريحات خاصة لفضائية «سي بي سي اكسترا»، الخميس، أنه وصل وفد اقتصادي بحريني لمصر قبل زيارة العاهل البحريني بيوم، وتم عقد لقاءات ناجحة مع مستثمرين وشركاء في القطاع الخاص وممثلين عن الحكومة، وتم توقيع العديد من مذكرات التفاهم التي من شأنها ستساهم في زيادة الحركة التجارية بين البلدين.

وأوضح أنه تم التركيز على دور القطاع الخاص في تطوير العلاقات بين البلدين، لافتًا إلى دور الحكومة سواء البحرينية أو المصرية في تمهيد الأرضية للتعاون بين المستثمرين من البلدين، وتشجعيهم على التبادل التجاري ما يعزز قوة العلاقات على المستوى العربي والدولي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل العاهل البحريني حمد بن عيسى آل خليفة والوفد المرافق، مساء الثلاثاء الماضي، في زيارة رسمية استغرقت يومان، تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تم التباحث في القضايا محل الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: