الجهراء الكويتي يضم الهولندي سانتوس

وصل إلى الكويت اللاعب الهولندي سانتوس تمهيدا للانضمام لفريق الجهراء الكويتي لكرة القدم خلفاً للبرازيلي فينيسيوس والذي انضم للكويت الكويتي بعد ثلاث مواسم قضاها مع ابناء القصر الأحمر.

ومن المقرر أن يدخل سانتوس إلى التدريبات اعتبارا من اليوم، حيث سيكون اللاعب تحت مجهر المدرب البوسني الكسندر جيجا، وذلك قبل التوقيع الرسمي مع اللاعب.

ويضم الجهراء بين صفوفه لاعبين من الجنسية البرازيلية هم نينو والذي قامت إدارة النادي بتجديد تعاقده، إلى جانب الياس والذي قام إدارة النادي ايضا بتجديد تعاقده بعد انتقال اللاعب قادما من التضامن في فترة الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي.

وخسر الجهراء في الموسم الحالي جهود مهاجمه فيصل زايد والذي انتقل إلى نجران السعودي، فيما رفضت إدارة النادي انتقال حمود ملفي، ولاعبين أخرين تلقوا عروضا من اندية داخل الكويت.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة قد رفضت الموافقة على خروج الجهراء في معسكر خارجين في موقف اثار استغراب وغضب إدارة الجهراء.

ويتطلع الجهراء والذي اختتم الموسم الماضي كثالث للدوري الكويتي إلى الصعود إلى منصات التتويج، كما يأمل في الظهور بشكل لافت في البطولة الخليجية للأندية والتي شارك فيها من قبل وابلى بلاء حسنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: