“الداخلية” تحتفي بخريجي دورات القوات الخاصة

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري، احتفلت الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بتخريج الدورة التأسيسية العاشرة للمسح الامني بمشاركة 24 متدربا، ودورة استعمال المعدات الاولى بمشاركة 11 متدرب، ودورة اعداد مدرب رياضة بمشاركة 15 متدربا.
وابدى اللواء الدوسري اعجابه بالمستوى والمجهود المتميز الذي بذله المشاركون في الدورات والتي تهدف الى المحافظة على المستوى الرفيع والاداء المتميز لرجال الامن، مؤكدا ان هذه الدورات تأتي ضمن سياسة وزارة الداخلية في تطوير أداء منتسبيها واكسابهم المهارات والقدرات والخبرات اللازمة لأداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه بما يساهم في الحفاظ على امن الوطن وامان المواطنين والمقيمين.
واشتمل برنامج دورة المسح الامني الى تعريف المتدربين على كافة اشكال المتفجرات وكيفية العثور عليها والتعامل معها، في حين تهدف دورة استعمال المعدات الاولى الى تطوير اداء فرق التخلص من المتفجرات وطريقة التعامل مع البلاغات، والاطلاع على الأساليب الجديدة والحديثة المستخدمة في التصدي للهجمات الارهابية والتي يتم استخدام المتفجرات فيها والتعامل معها.
اما دورة مدرب الرياضة فقد اشتمل البرنامج التدريبي على محاضرات عن التغذية الصحية واللياقة البدنية وكيفية التعامل مع الاصابات الرياضية.
وفي الختام قام اللواء الدوسري بتوزيع شهادات التفوق والتخرج على المشاركين في الدورات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: