تسليم 271 سيارة دورية حديثة إلى قطاعات «الداخلية» .. الأسبوع المقبل

في إطار توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، بضرورة السعي الدائب لتحديث العمل الأمني بما يواكب المتغيرات والمستجدات على الساحة الأمنية في نطاق الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف قطاعات المؤسسات الأمنية.
أعلن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الخدمات المساندة اللواء د. عيد بوصليب، أنه تم تجهيز وصبغ الآليات التابعة لوزارة الداخلية بالألوان المعتمدة، موضحاً أنه سيتم تسليم الدفعة الأولى من الدوريات وتشمل 271 دورية إلى الإدارة العامة لشرطة النجدة خلال الأسبوع المقبل .
وأضاف أنه سيتولى تسليم القطاعات الأخرى الدوريات التي تم تجهيزها تباعاً، حيث سيتم تسليم قطاع المرور 220 دورية في منتصف الشهر المقبل ، و220 دورية كدفعة ثانية في 1/6/2016.
وألمح اللواء د. عيد بوصليب، إلى أن الإدارة العامة لشرطة النجدة ستتسلم عدد 68 دورية مجهزة في 31/5/2016، أما بالنسبة لقطاع الأمن العام فيتم تسليم الدفعة الأولى من الدوريات المجهزة وعددها 240 دورية في 10/6/2016، بينما سيجري تسليم الدفعة الثانية وتشمل 243 دورية في 27/6/2016.
وأوضح أن ذلك يأتي في أعقاب اعتماد معالي الشيخ محمد الخالد مؤخراً للنماذج الخمسة من الدوريات الجديدة التابعة لقطاع المرور، وقطاع الأمن العام، وقطاع المنافذ، والإدارة العامة لشرطة النجدة، ودوريات خدمات وزارة الداخلية.. تمهيداً لمباشرتها العمل بعد تجهيزها وتغيير ألوانها واستكمال كافة التجهيزات الأمنية اللازمة، والتي تتفق مع أحدث المواصفات العالمية وتناسب مناخ العمل في البلاد.
وشدد اللواء د. عيد بوصليب، أن تعليمات معالي الشيخ محمد الخالد الصباح بشأن الاهتمام بالمنهج العلمي وأساليب الحماية والصيانة للدوريات قد تم الالتزام بها باعتبارها ركائز أساسية للعمل الأمني الحديث القادر على الإنجاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: