الكويتيان الفاضل والدواس يخوضان الجولة الختامية لبطولة أمريكا لـ«الدراجات المائية»

يخوض المتسابقان الكويتيان في الدراجات المائية عبدالله الفاضل وراشد الدواس غدا الجولة السادسة والختامية من بطولة موسم الولايات المتحدة الأمريكية 2015 في مدينة تشارلستون بولاية ويست فيرجينيا.
وأعرب المتسابق الدواس لـ «كونا» اليوم عن طموحه وزميله الفاضل إلى مواصلة تحقيق الإنجازات وأهمها ألقاب بطولة الموسم التي يطمحان إليها لاسيما بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات الفنية والميكانيكية للجولة الختامية.
وقال الدواس إنه سيشارك في فئتين على مستوى الهواة هما المعدل وستو«بوكس»مضيفا أن الأخيرة هي فئة جديدة استحدثت هذا الموسم وتعتمد بشكل كبير على لياقة المتسابق حيث لا يسمح بإجراء أي تطوير على الدراجة أو أي من وسائل الثبات والتحكم.
وأضاف أن زميله الفاضل يتصدر الترتيب العام للنقاط في ثلاث فئات جميعها على مستوى المحترفين وهي المعدل والمفتوحة والـ«ستوك» وهو الحدث الأبرز في بطولة العام الحالية والتي تحظى باهتمام كبير من مختلف وسائل الإعلام.
وأثنى على اهتمام ومتابعة كل أعضاء فريقه «كي.أس.آر» وتعاون الجميع خدمة لاسم وعلم الكويت والمحافظة على تصدر منصات التتويج مشيدا بكل من الهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية على ما قدمتاه من تسهيلات كان لها دور كبير في تحقيق الإنجازات الوطنية.
يذكر أن المتسابقين الكويتيين عبدالله الفاضل وراشد الدواس حققا أربع كؤوس في الجولة الخامسة خلال الأسبوع الماضي في ولاية جورجيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: