العرب اليوم

الزمالك يخاطب الفيفا مجددا بشأن شكوى أهلي جدة

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم للرد على شكوى أهلي جدة السعودي .

وعلمت  مصادر  رياضية ان مجلس الزمالك طالب في الخطاب باستعجال النظر في الشكوى التي تقدم بها النادي ضد مجلس إدارة الأهلي بشأن المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر والبالغة مليون و300 ألف دولار.

إلى ذلك، رفض الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الاسكتلندي أليكس ماكليش، منح اللاعبين الدوليين راحة عقب انتهاء مهمتهم مع منتخب مصر .

وأخطر الجهاز الفني لاعبيه بالعودة لتدريبات الفريق بعد غد الأربعاء استعدادًا لمواجهة فريق مركز شباب الضبعة في المباراة التي ستقام الخميس في الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

ويتواجد بمعسكر الفراعنة 8 لاعبين من الزمالك وهم أحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وأحمد دويدار وحمادة طلبة وعلي جبر وطارق حامد وأيمن حفني فضلاً عن استبعاد مصطفى فتحي بسبب إصابته بعضلات البطن. وسوف يصل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة النيجيري معروف يوسف لاعب خط الوسط وخاصة انه كان من المقرر ان يصل إلى القاهرة أمس ولكنه حصل على إذن بتمديد الأجازة لمدة 24 ساعة من الجهاز الفني بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: