المجلس البلدي يشيد بسرعة إنجاز مشروع مركز جابر الأحمد الثقافي

أشاد المجلس البلدي بسرعة إنجاز مشروع مركز جابر الأحمد الثقافي والالتزام بالبرنامج الزمني إضافة إلى احتوائه على العديد من التقنيات الحديثة المستخدمة في تجهيز المسارح والقاعات. وأثنى عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة محافظة العاصمة الدكتور حسن كمال في كلمة له خلال جولة ميدانية في المشروع اليوم الاحد على الإدارة الفاعلة للجهاز الفني في الديوان الأميري وعلى جهودها الإشرافية في إنجاز هذا الصرح الثقافي المميز.
وقال كمال إن الزيارة بدأت بعرض مرئي من الجهاز الفني بالديوان الأميري للمشاريع القائمة والتي يشرف على تنفيذها ومراحل ونسب الإنجاز في كل مشروع ومن ضمنها مشروع مركز جابر الأحمد الثقافي ومشروع مركز عبدالله السالم الثقافي الذي يحتوي على خمسة متاحف منفذة بنظام عالي الجودة ومشروع مستشفى الجهراء الذي يتسع لنحو 1170 سريرا.
وأوضح أن وفد المجلس البلدي قام بجولة ميدانية في موقع مشروع جابر الأحمد الثقافي الذي يحتوي على أربعة مبان متفرقة كمراكز تم بناؤها بأساليب وتقنيات حديثة حيث تم بناء مركز للفنون ومركز للموسيقى ومركز للمؤتمرات اضافة الى مكتبة الديوان الأميري للأرشفة الوطنية.
وأشار إلى أن كل مركز سيحتوي على عدة مسارح وقاعات اضافة إلى ترميم وإعادة تأهيل قصر السلام لكي يصبح متحفا تاريخيا لحكام الكويت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: