العرب اليوم

“الداخلية”: يجب الإستفادة من الخبرات الأمريكية

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية «مبنى نواف الاحمد» بمنطقة صبحان صباح اليوم ، دوجلاس ايه سيليمان سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى دولة الكويت والوفد المرافق له.
وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون أمن المنافذ بالإنابة اللواء فيصل السنين ومدير عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي اللواء ركن د. محمد الديحاني وعدد من القيادات الأمنية.
ورحب الفريق سليمان الفهد بالسفير الامريكي ومرافقيه مؤكدا عمق علاقات الود والصداقــة والتعـاون الأمني بين البلديــن الصديقين وأهمية تعزيز هذه العلاقات، مشدداً على ضرورة المضي قدماً في التعاون والتنسيق الأمني بين الجانبين من خلال الاستفادة من الخبرات والمعلومات المشتركة في المجال الامني ومن الخبرات الامريكية العملية والميدانية المميزة في المجالات الامنية والفنية والتدريبية وإتاحة الفرصة للخبراء الامريكيين المختصين في المجالات الامنية بزيارة دولة الكويت للاستفادة من خبراتهم في هذا المجال.
ومن جانبه أعرب السفير الامريكي عن سعادته بهذه الزيارة وماتم مناقشته في سبيل تعزيز روابط التعاون والتنسيق بين الجانبين في مواجهة التطورات والمخاطر بالمنطقة.
وحضر مراسم الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش.
كما استقبل الفريق الفهد نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري المهندس سعود عبدالعزيز النقي يرافقه عضو مجلس إدارة الهيئــة المهنـدس محمــد الهدبة وأميــن الســر المهندسة فاطمــة العلي، وذلك بحضــور وكيل وزارة الداخلية المساعـــد لشئون المرور اللواء/عبدالله المهنا ووكيل وزارة الداخلية المساعد للشئون القانونية والدراسات والبحوث بالإنابة اللواء حقوقي / أسعد الرويح.
حيث تناول اللقاء كيفية زيادة التنسيق والعمل على دعم الهيئة في مجالاتها العملية وأهدافها التخطيطية والفنية بما يساهم في حل أزمة المرورية.
من جهته ثمن وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد دور الهيئة العامة للطرق والنقل البري في ظل الأعمال المناطة بها والادوار المشتركة والتنسيق المتواصل مع الادارة العامة للمرور وما تقدمه من تعاون وتنسيق معها، مما كان له بالغ الأثر في الارتقاء بالمشاريع والحركة المرورية بشكل عام في ظل استراتيجية الإدارة العامة للمرور وتطلعاتها بوجود هيئة خدمية فنية تساهم في حل الأزمة المرورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: