مصادر : المتهم في واقعة وحدة تقدير إحتياج العاصمة .. سينال عقابه

كتب : ياسر عبد القوي
تساءل عدد من أصحاب الرأي والفكر الكويتي عن واقعة التزوير التي حدثت في وحدة تقدير الإحتياج بإدارة عمل العاصمة ، إلي متى ستستمر تلك الوقائع داخل إدارات العمل .
وطالبوا الجهات الأمنية والرقابية بوزارتي الداخلية والشؤون بتوقيع أقصى العقوبات على هؤلاء الموظفين الذين يتلاعبون بتقدير احتياجات عمالة الشركات والمؤسسات في دولة الكويت .

وفي سياق متصل تساءلت مصادر مطلعة هل يعقل فقدان طلب الإضافة الخاص بـ ” الشركة ب – و” والموقع عليه من مراقب تقدير الاحتياج .. بعد الكشف عن وقائع القضية من قبل أحد الموظفين الشرفاء .

طلب الإضافة إختفى نهائياً من القسم وهو محور القضية والحديث ، ولماذا تم اختفاء الطلب في هذا التوقيت بالتحديد ؟

والمثير للجدل هو فقدان الأرقام السرية لأجهزة الحاسوب لثلاثة موظفين في وقت واحد ، وكأن الجميع يتنصل من أنه قام بالتدقيق على تلك المعاملة ، وهل ذلك يعتبر مخرجاً أو هروباً من الجريمة التي حدثت .
مصادر مطلعة بالهيئة العامة للقوى العاملة قالت نحن في انتظار التقرير النهائي لتحقيقات وزارة الداخلية وبعد ذلك ستظهر الحقيقة بإذن الله، وأكد بأننا سنقف بكل حزم ضد تلك الوقائع التي لا تمد الموظفين الشرفاء بصله .. وأن المتهم في هذه الواقعة سينال العقاب .

الرأي العام .. في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات في الأيام القادمة بشأن ما حدث في وحدة تقدير الاحتياج في إدارة العاصمة ، وهل سيعاقب مهندس تلك العملية عقاباً عسيرا لكي يكون عبره لمن تسول له نفسه العبث والتصرف بحق شركات دون وجه حق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: