العرب اليوم
الشيخ خالد الجراح الصباح

وزير الدفاع: تعاون ناجح مع الجيش المصري.. للحفاظ على الأمن القومي العربي

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح عمق العلاقات التي تربط بين الجيشين الكويتي والمصري والتي تجسدت في العديد من المجالات وخاصة في مجال التدريب وتبادل الخبرات وسعيهما لتقوية هذه العلاقة على كافة المستويات ليكونا مثالا ناجحا للتعاون والدعم المتبادل فى سبيل بسط الأمن الوطنى لكلا البلدين والأمن القومى للدول العربية.
وأشاد في تصريحات خاصة لصحيفة «الأهرام المصرية» بالوسط الإعلامي المصري الذي عبر بصدق وشفافية عن وقوفه بجانب القضايا العادلة من خلال تسليطه الضوء على عقيدة الجيش الكويتي العربية الأصيلة التى تجلت خلال حرب أكتوبر التحريرية ومشاركة الجيش المصرى في حربه الشريفة لاستعادة أراضيه المحتلة وفرضه شروط السلام المشرف لمصر وشعبها العظيم.
وتمنى مزيداً من التلاحم والتعاضد بين الجيشين المصري والكويتي ليكونا إلى جانب أشقائهما في الجيوش العربية السد المنيع لأى اختراق لأمن الوطن العربي وسعيهما المشترك لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله وإبعاد شبح العنف والغلو والتطرف بتوجيه سديد وإدارة حكيمة من قبل القيادتين السياسية الكويتية والمصرية.
ودعا المولى عز وجل بدوام الازدهار والنجاح للبلدين الشقيقين ولشعبيهما وتحقيق المزيد من الإنجازات الملموسة في جميع القطاعات وخاصة فى القطاع العسكري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: