الساحل يطوي صفحة برقان ويستعد للقادسية الخميس

ذكر مدرب الساحل عبد الرحمن العتيبي أن الفريق سيباشر تدريباته غدا الخميس تحضيرا للقاء القادسية السبت في الجولة الخامسة عشرة من دوري فيفا.

وقال عقب الفوز على برقان 1-صفر في المرحلة الاولى من كأس الامير: “اجتزنا المباراة بنجاح وتأهلنا للمرحلة الثانية، احرزنا هدف واحد في البداية، وبرقان نجح بعد ذلك في تنظيم صفوفه، اللقاء كان صعبا واعتمد بشكل كبير على التكتيك الفني المتبع داخل الملعب ، اللاعبين التزمو بتعليماتي بشكل جيد ، وحققنا المراد”.

واضاف: “امامنا مهمة صعبة مع القادسية السبت، نريد التركيز حاليا في الدوري، القادسية معروف أنه فريق كبير يضم أفضل اللاعبين، سنحاول بقدر الامكان مجاراة خصمنا، مثل هذه المباريات تعتبر مفيدة للاعبين، لكسب المزيد من الخبرة بالاحتكاك مع نظرائهم الدوليين ، لدينا عناصر شابة تحتاج لمثل هذه المواجهات القوية ، نأمل أن نوفق في تقديم عرض جيد”.

ولفت الى انه يسعى لاستغلال القسم الثاني من الدوري في تحسين ترتيب الفريق بالمسابقة ، وان يكون الساحل ندا قويا في كأس الامير ايضا ، وتابع :” انا راض عن اللاعبين ويستحقون الاشادة على ما يبلوه من جهد سواء في التدريبات او المباريات ، أرى ان الفريق يسير بالشكل المطلوب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: