الجسار: اللجنة المؤقتة حريصة على النهوض بالتضامن الكويتي

أكد صالح محارب الجسار رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة لإدارة شؤون نادي التضامن الكويتي حرص اللجنة على النهوض بالنادي وتلافي العوائق التي واجهت مسيرته خلال الفترة الماضية.

وأضاف الجسار في تصريح له اليوم أن من ابرز أولويات اللجنة تحديد الدعوة للانتخابات التكميلية لمجلس إدارة النادي المستمرة ولايته حتى أغسطس المقبل وتصريف العاجل من الأمور ومعالجة العديد من العوائق التي حدثت الفترة الماضية.

وأوضح أن اللجنة ستعمل على صرف مستحقات ومكافآت ورواتب الأجهزة الفنية والإدارية والمهنية العاملة في النادي إلى جانب اللاعبين في مختلف المسابقات.

وأشار إلى انه برغم قصر فترة عمل اللجنة التي تبلغ نحو 45 يوما إلا أنها ستعمل قدر الإمكان على تهيئة الظروف الملائمة للمرحلة المقبلة والتي تتطلب تضافر جميع الجهود لاستعادة دور النادي من جديد ومكانته البارزة في الرياضة الكويتية.

واثني الجسار على جهود الشيخ سلمان الحمود وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب والشيخ احمد منصور مدير عام الهيئة العامة للرياضة ونائبه الدكتور حمود فليطح ودورهم الكبير في حل الأزمة التي تعرض لها النادي.

وأشاد أيضاً بدور طليان علي طليان نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق والمفوض عن الجمعية العمومية للنادي إلى جانب الشخصيات الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية ومنتسبي النادي على ما بذلوه من جهود في هذا الإطار.

وكانت عمومية نادي التضامن اعتمدت في اجتماعها غير العادي الذي عقدته مساء الثلاثاء تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي لانتخاب مجلس تكميلي جديد للدورة الحالية تنتهي ولايته عقب اولمبياد البرازيل 2016.

وضمت اللجنة التي ترأسها الجسار أربعة أعضاء آخرين هم نائب الرئيس حسين المعصب وأمين السر العام سرحان الركاكة وأمين الصندوق حاضر البغيلي وعضوية حجي الفعم.

وكانت أزمة نادي التضامن بدأت في ابريل 2014 اثر وجود تباين وانقسام في وجهات النظر بين أعضاء مجلس الإدارة السابق مما ترتب عليه استقالة جميع أعضائه تدريجيا ومن ثم تراجع نتائج اغلب الألعاب الرياضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: