محافظ الجيزة : المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود .. ولن أتهاون مع أى مقصر

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة خلال إجتماعة أمس بالقيادات التنفيذية للمحافظة ان المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود ، وانه لا تهاون مع أى مقصر ، مشددا على معاملة المواطن بإحترام وتطبيق القانون على الجميع .

وانتقد المحافظ ظاهرة تراكم القمامة فى الشوارع ، مؤكدا ضرورة العمل على تحسين الخدمات للمواطن وأن يؤدى كل مسئول عمله بإخلاص وحب وتفانى لمصلحة الوطن .

ولفت إلى انه يرى ً أنه من الافضل أن يتم جمع المخلفات من المنازل ومنع فرز القمامة بالشارع والقضاء على هذه الظاهرة .

وقال المحافظ موجهاً حديثه لرؤساء الأحياء ” لا أعرف الأيادى المرتعشة وماليش فى قعدة المكاتب مشيراً أن الفترة الحالية تحتاج منا إلى العمل المستمر من أجل المواطن ” .

وقال الدالى خلال الإجتماع الذى حضره اللواءان أسامة شمعة و علاء الهراس نواب المحافظ و الدكتورة منال عوض وراضى أمين السكرتير المساعد أنه يسعى بالتعاون مع رجال الأعمال لإقامة مصانع لتدوير القمامة خلال الفترة المقبلة والإستفادة منها وتشغيل العمالة وتوفير فرص عمل لمواجهة البطالة .

وقال الدالى أن هناك بعض المناطق بالجيزة تحت خط الفقر ومعدومة الخدمات ويجب أن نهتم بها ونوفر الخدمات لسكانها وتوفير بنية أساسية لها .

وأشار أنه سيطرق كل الأبواب لخدمة المواطن الجيزاوى ويتعاون مع كافة الفئات خاصة الشباب وإستغلال الطاقة الكبيرة لديهم .

في نفس الإطار تم تنفيذ حملة نظافة وتجميل مكثفة إستهدفت محور صفط اللبن وشارع الملكه بحى بولاق الدكرور.

وخلال الأيام المقبلة سيتم تكثيف الحملات على البؤر التى تعانى من تدنى مستوى النظافة بالإضافه إلى وجود كثافات سكانية بها وتحظى هذه المناطق بإهتمام خاص من أجهزة المحافظة لكثرة المخلفات التى يتم نقلها منها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: