“اتحاد الجمعيات”: حريصون على دعم أصحاب المشاريع الصغيرة

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية الدكتور سعد الشبو ضرورة تطبيق قرار وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بشأن دعم أصحاب المشاريع الصغيرة من خلال توفير محلات لهم داخل الجميعات.
وأشاد الشبو في بيان صحافي اليوم “الاثنين” بمناسبة افتتاحه المهرجان التسويقي لجمعية الروضة وحولي الأحد بمبادرة الجمعية إلى تطبيق هذا القرار من خلال تخصيصها أربعة محلات لأصحاب المشاريع الصغيرة بحيث تكون الأولوية للمساهمين.
وقال إن المهرجان التسويقي للجمعية تستمر فعالياته حتى نهاية الشهر الجاري متضمنا تخفيضات هائلة لسلع التعاون الاستهلاكية مضيفا أن تلك المهرجانات تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين من خلال العروض المقدمة والحد من استغلال موجة الغلاء.
وأعرب عن سعادته لتوفير الجمعيات التعاونية مهرجانات السلع والعروض بأسعار مغرية مؤكدا أن السلع التعاونية أخذت وضعها في السوق الكويتي من حيث الجودة والثقة والسعر.
من جهته قال رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية علي الخشاب إن المهرجان يضم 75 في المئة من السلع التعاونية ويشارك فيه أكثر من 20 شركة مشيرا إلى أن نسبة الخصم والتخفيضات تتراوح بين 30 و 55 في المئة.
يذكر أن اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية أنشىء عام 1971 ليكون بداية العمل الجماعي في قطاع التعاون الاستهلاكي وقيادته والدفاع عن مصالح جمعياته الأعضاء وتمثيلها في المحافل العربية والدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: