العربي الكويتي ينتظر وصول محترفه السلوفيني جوران

أجلت أعياد الميلاد وصول المحترف الجديد في صفوف فريق العربي الكويتي لكرة القدم، السلوفيني جوران سفيانوفيتش، ومن المقرر ان يصل سوفيانوفيتس الثلاثاء المقبل للتوقيع والأنضمام لصفوف العربي رسيما.

ويحظى سفيانوفيتش بدعم الجهاز الفني للأخضر بقيادة الصربي بوريس بونياك والذي طلب التعاقد مع اللاعب بأسرع وقت، ليتسنى الاستفادة منه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويتميز سفيانوفيتش حسب المقاطع الذي وزعها النادي العربي بقدرته على صناعة الاهداف وتسجيلها أيضا، كما انه لاعب يجيد الانطلاق من على الأطراف.

وسيكون سيفيانوفيتس ثالث المحترفين في الفريق الاخضر الى جوار فراس الخطيب واكرم جحنيط، فيما ستتمهل ادارة العربي في التعاقد مع المحترف الرابع، لاسيما ان السوري عمر خربين والذي تفاوض معه العربي، يملك اكثر من عرض في الدوري القطري والسعودي.

وكانت ادارة العربي وصلت لخطوات متقدمة مع خربين لاعب القوة الجوية بيد ان المبلغ المالي لم يقنع اللاعب، الذي وضع مبلغا يفوق امكانات النادي الكويتي.

جدير بالذكر ان العربي يواجه السبت السالمية الكويتي في الجولة العاشرة من الدوري الكويتي، وستكون المباراة بمثابة الاختبار الاول للمدرب الصربي بونياك والذي استلم المهمة خلفا للمدرب البرتغالي لويس فليبي والذي تقدم باستقالته بعد تراجع النتائج.
أخبار ذات صلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: