تنفيذية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تعلن اسماء المرشحين لجوائز الاستفتاء

عقدت اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اجتماعها الرابع في العاصمة التونسية مساء الخميس برئاسة الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد على هامش العيد التاسع للاعلاميين الرياضيين العرب.

واستعرضت اللجنة خطة نشاطات الاتحاد للعام المقبل مثلما صادقت على التقريرين المالي والاداري ومحضر الاجتماع الثالث الذي عقد في الدوحه.

وباركت اللجنة اقامة الملتقى التاسع للاعلاميات الرياضيات العربيات في الاردن خلال شهر اذار/ مارس المقبل على هامش بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما باعتباره يعد فرصة طيبة لتسليط الاضواء على هذه البطولة العالمية وتوفير الدعم الاعلامي لها وهي التي تشكل مكسبا كبيرا لكرة القدم العربية على الصعيد النسوي وحث الحضور الزميلات الاعلاميات العربيات على المشاركة في هذا الملتقى الذي سيخصص جانبا من اعماله لزيارة الملاعب والمنشات الخاصة بالبطولة.

وقررت اللجنة التنفيذية تفويض رئيس الاتحاد لمخاطبة الجهات الرسمية الرياضية في ليبيا للوقوف على قضية تشكيل اتحاد جديد للاعلام الرياضي بعد التباين في وجهات النظر بين الزملاء هناك.

وصادقت اللجنة على قرار لجنة استفتاء اختيار افضل الرياضيين العرب لعام 2015 خلال اجتماعها الاخير في تونس برئاسة الاستاذ بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد وعضوية الاستاذ عبد الله المري نائب رئيس الاتحاد والاستاذ زهير الوريمي رئيس دائرة الشباب والرياضة بوكالة تونس للانباء باعلان اسماء ثلاثة نجوم يتنافسون للفوز بالمركز الاول في كل مسابقة، وعلى النحو التالي:

يرشح لجائزة افضل رياضي كل من السعودي طارق الحمادي بطل العالم في الكاراتيه والمغربي محمد ربيعي بطل العالم في الملاكمة والمصري ايهاب عبد الرحمن السيد صاحب فضية بطولة العالم في العاب القوى.

ورشح لجائزة افضل رياضية عربية البحرينية اونيس كيروا برونزية العالم في العاب القوى والتونسيه حبيبه الغريبي فضية العالم في العاب القوى والمغربية خولة اوحماد فضية العالم للكاراتيه.

ورشح لمسابقة افضل لاعب كرة قدم كل من الاماراتي احمد خليل والمصري محمد صلاح والمغربي مهدي بن عطيه، وسيتم تحديد مكان الدوله المستضيفه لحفل الاستفتاء الثاني الذي سيقام في شهر نيسان/ ابريل المقبل.

وحضر الاجتماع الزملاء نواب الرئيس بدر الدين الادريسي وعبدالله المري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية محمد المالكي وأعضاء اللجنة عبد الفتاح زكري ومحمد اللحام وحسين زناقي وعوني فريج الامين العام للاتحاد العربي الناطق الاعلامي الذي افضى بالخبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: