شرطة البيئة تطلق حملة أمنية توعوية لمكافحة التدخين في “الأفنيوز”

نفذت إدارة شرطة البيئة التابعة لقطاع الأمن العام حملة أمنية لمنع التدخين بمجمع الافنيوز وذلك بالتعاون مع إدارة مجمع الافنيوز، برئاسة اللواء متقاعد حمد السريع وأشرف على الحملة مدير إدارة شرطة البيئة المقدم حسين العجمي ورئيس قسم الرقابة والتفتيش بإدارة شرطة البيئة النقيب سعود العتيبي.

وتأتي هذه الحملة تفعيلاً لتطبيق قانون حماية البيئة وإنجاز مهمتها بشكل قانوني وإدارة شرطة البيئة تعمل على متابعة تطبيق القوانين والاشتراطات البيئية في دولة الكويت التي تحدد لها من قبل المجلس الأعلى للبيئة والهيئة العامة للبيئة والتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية بمراقبة الأفعال والتصرفات التي تشكل انتهاكاً للبيئة بعناصرها (البرية- البحرية- الجوية) واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.
هذا وكانت إدارة شرطة البيئة التابعة لقطاع شؤون الأمن العام قامت بجولات تفتيشية توعوية بمجمع الافنيوز لتوعية المواطنين والمقيمين بشأن تطبيق قانون حماية البيئة رقم 42/2014 معدل 99/2015 لمنع ظاهرة التدخين بالاماكن العامة.
وقد لاقت الحملة استحسان المواطنين والمقيمين لمعرفة أثار التدخين وما يصاحبها من مشاكل صحية حيث ان التدخين يسبب العديد من الامراض والتلوث وتساهم مخلفاته افساد البيئة يعيش فيها الانسان.
وطالبت ادارة شرطة البيئة المواطنين والمقيمين الالتزام بالأماكن المخصصة للتدخين حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: