«الهلال الأحمر الكويتي»: توزيع الدفعة الرابعة من المساعدات الإنسانية في اليمن

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع الدفعة الرابعة من المساعدات الاغاثية للاشقاء بمحافظة الضالع في اليمن بالتعاون مع المنظمات الانسانية هناك.
وقال نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي انور الحساوي إن الجمعية مستمرة بتوزيع المساعدات الأغاثية على الاشقاء في اليمن منذ بداية الأزمة اليمنية حتى الآن.
واضاف الحساوي ان المساعدات الاخيرة شملت توزيع 10 الاف سلة غذائية ومثلها مواد نظافة وخمسة الاف من أدوات المطبخ.
وذكر ان المساعدات الإغاثية وزعت في محافظة الضالع مشيرا الى حرص الجمعية على الوصول الى كل المتضررين من الشعب اليمني الشقيق.
واوضح انه تم توزيع مساعدات في محافظة لحج مديرية راس الغارة في منطقة برودة والمساعدات عبارة عن 2000 سلة غذائية و2000 سلة مواد نظافة و2000 سلة مواد مطبخ.
واشار الى ان توفير المواد الإغاثية جاء بالتعاون مع منظمات المجتمع المحلي مما ساهم في سرعة وصول المساعدات الى المتضررين من الشعب اليمني في المحافظات اليمنية.
واوضح الحساوي ان استمرار المساعدات الانسانية تأتي لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني من خلال توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسيه مشيرا الى اهتمام الكويت قيادة وشعبا بالظروف الانسانية باليمن.
وأكد ان القيادة السياسية وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لم تدخر جهدا في تسخير كل الإمكانات من اجل مساندة الاشقاء في اليمن والوقوف بجانبهم ومساعدتهم على تجاوز محنتهم.
وذكر ان جمعية الهلال الاحمر الكويتي فخورة بما تقدمه القيادة السياسية من مشروعات ومبادرات إنسانية لإغاثة المنكوبين في شتي بقاع العالم لاسيما في اليمن الشقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: