السالمية يتأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد بفوزه على كاظمة

تأهل نادي السالمية للمباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد الـ23 لكرة القدم بفوزه على كاظمة في المباراة التي امتدت إلى الشوطين الإضافيين بهدف دون رد بعد انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي ضمن الدور قبل النهائي.

وجاء هدف السالمية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين عن طريق بدر السماك في الدقيقة 96 من زمن المباراة التي أقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي من تسديدة متقنة من ركلة ثابتة استقرت في شباك حارس كاظمة فواز الدوسري.

واتسم الشوط الأول بالحذر وندرة الهجمات الخطرة بين الفريقين بينما تحسن الأداء تدريجيا في الشوط الثاني لكن التعادل السلبي فرض نفسه على نتيجة الشوطين الأصليين.

وتصدى حارس كاظمة فواز الدوسري لعدد من التسديدات الخطرة للسالمية منها رأسية حمد العنزي في الدقيقة 13 وتسديدة المحترف الإيفواري جمعة سعيد في الدقيقة 109 بينما أبعد الدفاع الكظماوي تسديدتي فيصل العنزي والمحترف سعيد في الدقيقتين 86 و 87 في حين تصدى القائم لتسديدة سعيد في الدقيقة 108.

وفي المقابل كانت أخطر فرص كاظمة تسديدتا مشاري العازمي والمحترف البرازيلي باتريك فابيانو في الدقيقتين 47 و63 واللتين تصدى لهما حارس السالمية خالد الرشيدي.

وفي ختام هذا الدور يلتقي فريقا السالمية والكويت في المباراة النهائية للمسابقة التي ستقام في 12 شهر يناير المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: