السفير المسيليم يقدم أوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت لدى بنين

قدم السفير فيصل سليمان المسيليم أوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت لدى جمهورية بنين وذلك خلال لقاء مع رئيس بنين توماس بوني يايي بالقصر الرئاسي.
وذكرت سفارة الكويت لدى بنين في بيان  اليوم  ان السفير المسيليم نقل إلى رئيس بنين تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وتمنيات سموهما له بموفور الصحة والعافية ولشعب بنين مزيد من التقدم والازدهار.
وقال البيان ان رئيس بنين بدوره طلب من السفير المسيليم نقل تحياته لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وتمنياته لسموهما بموفور الصحة والعافية ولشعب الكويت مزيد من التقدم والازدهار.
وأضاف أن الجانبين اشادا بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين والرغبة في تعزيزها وتطويرها إلى آفاق أوسع وفي كافة المجالات.
ووفق البيان أشاد رئيس بنين بدور سمو أمير البلاد في تعزيز وتوثيق عرى الصداقة بين الكويت والدول الافريقية بصفة عامة والكويت وبنين بصفة خاصة.
كما أشاد بدور سمو أمير البلاد ومبادراته التي أطلقها خلال القمة العربية – الافريقية التي عقدت بدولة الكويت في نوفمبر 2013 تحت شعار (شركاء في التنمية والاستثمار) من منح قروض ميسرة للدول الافريقية بقيمة مليار دولار عبر الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، بالإضافة إلى مشروع تمويل الاستثمارات في افريقيا بمبلغ مليار دولار آخر عبر الهيئة العامة للاستثمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: