رئيس هيئة الرياضة الكويتية: سلامة استاد جابر معتمدة من أكبر مكتب استشاري

قال الشيخ احمد المنصور المدير العام للهيئة العامة للرياضة ان العمل جار على قدم وساق لابراز احتفالية استاد جابر يوم الجمعة المقبل بالشكل الذي ينال استحسان واعجاب المتابعين، مضيفا ان كل طرف في منظومة العمل للاحتفالية يقوم بواجبه على اكمل وجه حتى تخرج الصورة النهائية ليوم الاحتفال الذي وصفه “باليوم التاريخي” ويتضمن العديد من المفاجأت بشكل مميز ومبهر.

وثمن المنصور جهود رئيس اللجنة المنظمة للفعالية الشيخ محمد العبد الله المبارك والشيخ سلمان الحمود وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب، معتبرا ان ما يقوم به الثنائي هو جهد جبار ومعهم بقية أفراد منظومة العمل مثل نائب المدير العام للهيئة د.حمود فليطح وايضاً عضو اللجنة المنظمة والهيئة خالد الروضان.

واضاف المنصور انه يتواجد في الاستاد بشكل يومي ويتابع اخر المستجدات التي تطرأ على تنظيم الاحتفالية بشكل متواصل مؤكدا على ان: “الجميع يعمل من اجل المصلحة العليا للكويت بدون اي تهاون من اي طرف”.

ونفى المنصور بعض الشائعات التي ترددت مؤخرا حول ابتعاده عن الاحتفالية لوجود اختلاف في وجهات النظر مؤكدا ان هذا الكلام عار عن الصحة تماما وليس له دليل على أرض الواقع.

وفيما يتعلق بجاهزية استاد جابر قال ان الهيئة حصلت على شهادة رسمية موثقة من اكبر مكتب استشاري متخصص إنجليزي يؤكد من خلالها سلامة الاستاد تماما وجاهزيته لاستقبال الأحداث الرياضية الكبري بأريحية تامة للغاية.

واشار الى دور الهيئة وحرصها على التأكد من سلامة الاستاد واصرارها في السنوات الماضية على تأجيل استخدام استاد جابر لحين الانتهاء من كافة الملاحظات الفنية المتعلقة به عندما وجدت بعض المشاكل في وقت سابق.

ولفت الى ان دور الهيئة في الفعالية سيستمر حتى خروج اخر شخص من إستاد جابر يوم الجمعة المقبل وسيستمر العمل بجدية لحين إسعاد كافة الجماهير المقرر حضورها للاحتفالية ومشاهدة كل فقرات الحفل الضخم على الاستاد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: