تخرج الدفعة 56 بكلية التمريض جامعة الاسكندرية

كتب- محمد عبد السيد

في احتفالية بمقر كلية التمريض بسموحة ؛ اقيم حفل تكريم للطالبات الاوائل بالكلية الذيجري فيه تكريم للطالبات الأوائل فى مرحلة البكالوريوس والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه فى التمريض والأساتذة والأساتذة المساعدين الذين تم ترقيتهم واختتمت المراسم الرسمية للحفل بترديد الطلاب لقسم التمريض وتوزيع الشهادات على الخريجين .

قدمت أ.د مها عادل سالم عميد الكلية التهنئة للخريجين على نجاحهم وأكدت على أهمية استمرارية العلاقة بين الكلية والخريجين وأهمية متابعة برامج التعليم المستمر التى توفرها الكلية بما يسهم بشكل فعال فى متابعة أحدث التقنيات العلمية فى مجال المهنة وبذل الجهد من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية للتخفيف عن المرضى ، كما أكدت على أهمية التواصل اليومى من خلال الموقع الالكترونى للكلية وأعربت عن ثقتها فى مستوى أداء الخريجين موضحة أنهم خير ممثلاً للكلية فى كافة مواقع العمل .

وأكدت أ.د يمن يوسف صبرى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على سعادتها بمشاركة الخريجين فى يوم حصاد جهدهم وتمنت لهم التوفيق ، كما أشارت إلى صعوبة مهنة التمريض موضحة أن خدمة وطنهم تتضمن المشقة والتعب والقدرة على العمل لساعات طويلة من أجل خدمة المرضى ورفعة شأن وطننا الحبيب .
وقدمت د. وفاء عبد الحميد وكيل كلية التمريض لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر للمؤسسات الصحية التى ساهمت بشكل مميز فى تدريب الخريجين مما أسهم فى إكسابهم خبرات عملية أثرت بشكل فعال فى مستواهم العملى كما قدمت التهنئة لأسر الخريجين .

وأعربت د. منال عويضة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث عن ثقتها فى أن خريجى الكلية لن يتوانوا عن بذل الجهد من أجل تخفيف آلام المرضى والمساهمة الفعالة فى تقديم العلاج لهم بما يسهم فى تحقيق التقدم فى مجال الخدمة الطبية فى مصر .
7

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: