الرومي والعمار تفقدا “مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع”

كتب- ياسر عبد القوي 
قام وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المساعد للتنمية الاجتماعية علي الرومي ومدير ادارة المرأة والطفولة  ناصر العمار بزيارة تفقدية لمركز صباح الاحمد للموهبة والابداع في منطقة الشويخ السكنية حيث جالا في أروقته واطلعا على اقسامة والاستعدادات التي تمت في المبنى وعكست مدى اهتمام وحرص القائمين على ادارته من أعداد وتحضير وتوفير افضل الإمكانيات المتطورة وفق اعلى المستويات .

ويعتبر هذا المركز احد اهم مجالات التعاون المشترك بين المركز المذكور ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في مجال الاستثمار البشري الموجة للشباب .

يذكر ان هذا الموقع التابع لوزارة الشؤون هو احد المواقع التي تقوم الوزارة بأستثمارها في مجالات التعاون المشتركة لتحقيق اهداف وطنية تتعلق بتنمية واستثمار قدرات ثرواتنا الطبيعية من الشباب الكويتي الواعد خاصة في مجال العطاء والابتكار والابداع والموهبة التي تقودهم الى بذل المزيد لبناء وطنهم ومجتمعهم .

بعد ذلك توجة الرومي والعمار بتفقد موقع حديقة الاطفال التابعة لادارة المرأة في منطقة الشامية والتي تعتبر الحديقة الثانية ولا تزال في أعداد التطوير والتأهيل حيث اطلع على احتياجات الموقع ومتطلبات التشغيل اللازمة من كوادر بشرية وظيفية والاحتياجات اللازمة من اجهزة وخلافة .

يذكر ان الحديقة تعتبر من اصل تسعة حدائق تتبع ادارة المرأة والطفولة تقدم خدامتها لاطفال المنطقة من خلال تنمية قدراتهم واستثمارها لصالح أنفسهم ومجتمعهم .

2

3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: