الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة

غدا.. 4 آلاف معلم وعامل مصري بـ”التعليم” يزورون شرم الشيخ لتنشيط السياحة

القاهرة-  وكالات الأنباء – العرب اليوم 

يتوجه 4 آلاف معلم وعامل بقطاع التعليم، غدا، إلى شرم الشيخ في إطار مبادرة “شرم الشيخ في قلوبنا”، لمؤازرة القطاع السياحي وحرصا منهم على دعمه، ونسقت الوزارة مع هيئة تنشيط السياحة، لتوفير الإقامة لهم في شرم الشيخ بأسعار المبادرة.

من جانبه، أعرب الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، عن تقديره لهذه المبادرة، مشيرا إلى أنها تؤكد على الوعي التام من قطاع التعليم بأهمية السياحة سواء في الاقتصاد القومي المصري، أو في التنمية المجتمعية، كما تؤكد على مساندته للقطاع السياحي بوجه عام، وفي شرم على وجه الخصوص، خاصة في ظل الصعوبات التي يواجهها القطاع السياحي بشرم الشيخ حاليا.

وأوضح زعزوع أن هذا العدد الكبير المشارك من قطاع التعليم في مبادرة “شرم الشيخ في قلوبنا”، يعتبر مؤشرا لنجاح هذه المبادرة والتي من المقرر استمرارها حتى 30 أبريل المقبل، متوقعا أن تدعم تلك المبادرة العاملين بالقطاع السياحي في شرم الشيخ خلال أزمته الحالية.

وأكد زعزوع أن هذه المبادرة من قطاع التعليم تعطي نموذجا في التضافر للوقوف بجانب السياحة، آملا أن تحذو حذوه كافة القطاعات وشرائح المجتمع خاصة أن المبادرة تتيح ذلك؛ نظرا لأسعارها التنافسية التي تناسب كافة الشرائح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: