وزير الداخلية: ضرورة مواصلة العمل لتطوير أداء قطاع المرور

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد أهمية متابعة الأوضاع في المحافظات الست تنفيذا للسياسات العامة للدولة وتطبيقا للقوانين والأنظمة الإدارية بما يكفل تحقيق الصالح العام.

جاء ذلك في بيان لإدارة الإعلام الأمني اليوم “الثلاثاء” اثر استقبال الشيخ محمد الخالد لمحافظ مبارك الكبير الفريق أول متقاعد أحمد الرجيب حيث بحثا سبل زيادة التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسسة الأمنية والمحافظة.
ووفقا للبيان أعرب وزير الداخلية عن تقديره للجهود التي يبذلها المحافظون لتحقيق الأهداف المنشودة مشيرا إلى اصدار العديد من التوجيهات لسرعة إنجاز الخطط الموضوعة من اجل صالح الوطن والمواطنين.
بدوره أعرب محافظ مبارك الكبير عن خالص شكره وتقديره لوزير الداخلية على دعمه ومساندته للمحافظة تحقيقا للأهداف المنشودة.
من جانب آخر اشار البيان الى ان الخالد أكد ضرورة مواصلة العطاء والعمل الجاد لتحقيق التطور المنشود في أداء قطاع المرور والتغلب على كافة السلبيات باعتبار هذا القطاع يمثل أهمية كبيرة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الكويت.
جاء ذلك خلال لقاء الشيخ محمد الخالد بوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالله المهنا يرافقه مساعد مدير عام الإدارة العامة للمرور لشؤون تنظيم السير والتراخيص اللواء فهد الشويع وذلك بمناسبة تولي اللواء الشويع منصبه الجديد.
وأفاد البيان بأن اللواء المهنا توجه بالشكر والتقدير للخالد على هذه اللفتة التي تجسد روح التواصل وتبرز نموذج الأسرة الواحدة داخل المؤسسة الأمنية.
ونقل عن الفريق المهنا تأكيده أن قطاع المرور سيعمل على وضع توجيهات الوزير موضع التنفيذ بما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين في هذا الشأن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: