رئيس المافيا الإيطالية: «داعش» يخشى الاقتراب منا

أرسلت عصابات نيويورك، تحذيرًا إلى تنظيم داعش الإرهابي، بأنهم إذا كانوا يخططون لعمليات إرهابية فسوف يستوجب عليهم أن يتعاملوا مع مافيا صقلية.

وقال جيوفاني غامبينو، وهو نجل زعيم تنظيم “غامبينو” الإجرامي: إن “المافيا في وضع أفضل بكثير من وضع الأجهزة الأمنية في حماية سكان نيويورك، في إشارة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي أو الأمن الوطني.”، وفقًا لـ”سبوتنيك روسيا”.

وأوضح “جيوفاني” أن عناصر الأمن غالبًا ما يتصرفون بعد فوات الأوان، أو يفشلون في رؤية الصورة الكاملة لما يحدث بسبب غياب الذكاء.

وأفاد نجل زعيم تنظيم “غامبينو” الإجرامي، أن معرفة المافيا بالحركات الفردية والتفاعل مع السكان المحليين يعطيها اليد العليا، حتى بالمقارنة مع التكنولوجيات المتقدمة التي تستعملها الشرطة، وفقًا لـ”بي سي نيوز”.

وأكد أن الهجمات الإرهابية التي استهدفت العاصمة الفرنسية باريس، في الـ13 من نوفمبر، تستوجب حماية أكثر وأهمية أكبر من أي وقت مضى.

ووصف جيوفاني غامبينو العالم بأنه خطير اليوم قائلاً، “الناس الذين يعيشون في أحياء نيويورك ولهم علاقة بنا يجب أن يشعروا بالأمان، (مافيا صقلية) ستحمي أصدقاءها من تهديدات ما يسمى بـ “الدولة الإسلامية”، مضيفًا “داعش يهاب المافيا الإيطالية”.

وعلق قائلاً، “المافيا لديها سمعة سيئة، ولكنها لا تستحق ذلك، مشيرًا إلى أن صعود الإرهاب العالمي يعطي المافيا فرصة لإظهار جانبها الجيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: