ضبط عدد من المُتعدين على البيئة البرية في «الأحمدي»

اعلنت بلدية الاحمدي اليوم تحرير عشرة محاضر لعدد من المتعدين على البيئة البرية لقيامهم بتجريف التربة وعمل ‘أرواف على المخيمات’ اضافة الى مصادرة عدد من المعدات.
وقال رئيس فريق الطوارئ في فرع بلدية محافظة الأحمدي مشعل ابا الصافي في تصريح صحفي ان الفريق قام بحملة تفتيشية على منطقة البر في شرق اسطبلات الأحمدي اسفرت عن ضبط عدد من المتعدين على البيئة البرية .
واضاف أن الحملة التي نظمت بالتعاون مع وزارة الداخلية تأتي في اطار الحفاظ على البر ومنع التعديات والاضرار بالبيئة والتشديد على رواد البر بالالتزام باشتراطات التخييم الربيعية.
وكانت بلدية الكويت قد اعتمدت في 26 اكتوبر الماضي آلية تنظيم المخيمات الربيعية الخاصة بموسم البر 2015 – 2016 الذي انطلق في الأول من نوفمبر ويستمر حتى نهاية مارس متضمنة الضوابط والاشتراطات التي تساهم بتحقيق المصلحة العامة.
وحظرت البلدية إقامة أي منشأة بمواد البناء الإنشائية أو تشكيل السواتر الترابية لتحديد المخيم داعية الجميع إلى المحافظة على البيئة وعدم إلقاء النفايات السائلة أو الصلبة أو الغازية أو ردمها أو حرقها في موقع التخييم مع ضرورة التخلص منها بالطرق الآمنة بيئيا بالمواقع المحددة من قبلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: