وزير الداخلية المصري يتفقد إجراءات الأمن بمطار شرم الشيخ

العرب اليوم- وكالات الانباء 

تفقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية المصري الخدمات والإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ الدولي وصالتي السفر والوصول واطلع على مراحل التفتيش المختلفة بصالة السفر الرئيسية.
وتفقد الوزير المصري غرفة أجهزة (CTX) و(ِADS) الخاصة بتفتيش حقائب الشحن كمرحلة ثانية من مراحل التفتيش وأجهزة فحص الحقائب إلكترونياً، وشدد على المتابعة المستمرة من القيادات الإشرافية على تنفيذ الخطط الأمنية، كما قام بتفقد عدد من النقاط الأمنية ووحدات تأمين مدينة شرم الشيخ وجاهزية القوات واستيعابهم لواجبهم ومهام عملهم المكلفين بها، ووجه بمراعاة اليقظة والحذر خلال أدائهم لواجبهم، مطالباً في ذات الوقت بالتصدي لجميع مظاهر الخروج على القانون.
من جانب آخر توافد مساء أمس على شرم الشيخ وزراء حكومة مصر، حيث من المقرر أن تعقد الحكومة اجتماعها الأسبوعي اليوم الثلاثاء بالمدينة لطمأنة العالم ورداً على الرسائل السلبية التي دأبت بعض وسائل الإعلام الغربية على بثها استغلالاً لحادث تحطم الطائرة الروسية.
وقال مصدر حكومي إن مجلس الوزراء سيبحث خلال الاجتماع إجراءات مواجهة التأثيرات السلبية لحادث الطائرة على حركة السياحة، وسبل وإجراءات إعادة تنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية والمستجدات الخاصة بكشف ملابسات وأسباب تحطم الطائرة الروسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: